لجنة إتلاف الوثائق

أ- الارتباط التنظيمي:

ترتبط باللجنة الدائمة للوثائق والمحفوظات بالجامعة.


ب- الهدف من اللجنة:

 الإشراف على عملية إتلاف الوثائق التي انتهت مدة حفظها وفقاً للائحة الإتلاف الصادرة من المركز الوطني للوثائق والمحفوظات


ج- المهام:

1 - فحص بيانات الوثائق التي انتهت مدة حفظها والمعدة من قبل المركز، والتأكد من استكمالها للمعلومات.
2 - التأكد من انتهاء مدة حفظ الوثائق المراد إتلافها ومطابقتها على بياناتها.
3 - تعبئة محاضر الإتلاف المعدة لهذا الغرض ورفعها للجنة الدائمة للوثائق.
4 - حفظ بيانات ومحاضر الإتلاف حفظاً دائماً وتصويرها وفقاً للتقنيات الحديثة.
5 - الإشراف على إتلاف الوثائق التي انتهت مدة حفظها مع مراعاة الضوابط الواردة في لائحة إتلاف الوثائق الصادرة من المركز الوطني للوثائق والمحفوظات أو أي لوائح أخرى يصدرها في هذا الشأن.

18/10/2020
09:58 AM