لجنة إتلاف الوثائق
أ- الارتباط التنظيمي:
ترتبط باللجنة الدائمة للوثائق والمحفوظات بالجامعة.
ب- الهدف من اللجنة:
الإشراف على عملية إتلاف الوثائق التي انتهت مدة حفظها وفقاً للائحة الإتلاف الصادرة من المركز الوطني للوثائق والمحفوظات
ج- المهام:
1 - فحص بيانات الوثائق التي انتهت مدة حفظها والمعدة من قبل المركز، والتأكد من استكمالها للمعلومات.
2 - التأكد من انتهاء مدة حفظ الوثائق المراد إتلافها ومطابقتها على بياناتها.
3 - تعبئة محاضر الإتلاف المعدة لهذا الغرض ورفعها للجنة الدائمة للوثائق.
4 - حفظ بيانات ومحاضر الإتلاف حفظاً دائماً وتصويرها وفقاً للتقنيات الحديثة.
5 - الإشراف على إتلاف الوثائق التي انتهت مدة حفظها مع مراعاة الضوابط الواردة في لائحة إتلاف الوثائق الصادرة من المركز الوطني للوثائق والمحفوظات أو أي لوائح أخرى يصدرها في هذا الشأن.